السيد أمين السيد زار بطريرك الأرمن الكاثوليك: لانجاز الاستحقاق الرئاسي بأسرع وقت ليستعيد لبنان عافيته – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

السيد أمين السيد زار بطريرك الأرمن الكاثوليك: لانجاز الاستحقاق الرئاسي بأسرع وقت ليستعيد لبنان عافيته

السيد امين السيد زار الجعيتاوي

قال رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد ابراهيم امين السيد “أملنا ان يتم انجاز الاستحقاق الرئاسي بأسرع وقت كي يولد لبنان الكبير الذي نحلم فيه من جديد وان يستعيد لبنان عافيته وتزول الأزمات عن كاهله”.

كلام السيد امين السيد جاء الاربعاء خلال زيارته على رأس وفد، كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان في المقر البطريركي –الجعيتاوي، وقد ضم الوفد: النائب أمين شري، محمد سعيد الخنسا وعبدالله زيعور.

واضاف السيد أمين السيد “جئنا إلى المقر البطريركي في الجعيتاوي، هذا المقر التاريخي الذي يشرع أبوابه للجميع حيث تداولنا مع غبطته القضايا الانسانية والوطنية التي يرزح تحتها الوطن، كما تداولنا في موضوع الاستحقاق الرئاسي حيث

وقدم الوفد “التعازي نتيجة ما أسفر عنه الزلزال من ضحايا وجرحى أصابت سوريا وبلدان الشرق الأوسط”، معربا عن “تضامنه ومساندته للتخفيف من هذا المصاب الأليم”.

وجرى خلال اللقاء البحث في الاوضاع العامة في لبنان لا سيما موضوع الاستحقاق الرئاسي، وجرى التأكيد ان الوضع في لبنان لا يحتمل التأخير في تحقيق هذا الاستحقاق الوطني.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

البث المباشر